معلمة سعودية تثير إعجاب مغردي السعودية

أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

نشط على موقع التواصل الإجتماعي الأشهر في السعودية وسم “#المعلمة_ريم_العتيبي” الذي حصد الآف التغريدات محتلا المرتبة الثانية بين أكثر الوسوم انتشارا  في السعودية.

وكانت المعلمة ريم العتيبي التي تدرس مادة الأحياء في إحدى مدارس المملكة قد قامت بتكريم طالباتها بمناسبة تخرجهن من الصف الثالث الثانوي على الرغم من غيابها عن المدرسة بسبب إصابتها بمرض السرطان، مما دفع طالباتها بإنشاء الوسم تكريما لها وتعبيرا عن محبتهم مطالبين المغردين بالدعاء لها بالشفاء.

وقد نشر عدد من طالباتها صور الهداية التي تلقينها من المعلمة.

كتبت أ . نوره المطبق@nourah2234 عندما رأيت دموع الطالبات حديثها قبل فترة بتمنى ترك ذكرى طالبة ” #المعلمة_ريم_العتيبي لماشفت امس دموع طالباتها تذكرت كلامها لي قبل مرضها بفتره بسيطه قالت مااحب اترك المكان الا وفيه اثر باقي وذكرى طيبه لي “.

ودعت Hanan Alshehri‏ @Hanan_Alshehri بالشفاء لها بقدر ما أسعدت طالباتها ” لن انسى دموع طالباتها أثناء الحفل اختلطت عليهن المشاعر مابين فرحة التخرج ودموع الحزن يارب اشفها بقدر ما اسعدت الطالبات #المعلمة_ريم_العتيبي “.

وعلقت هند عامر | Hind Amer‏ @hindamer بقولها ” أبتهج حينما أرى وسوم تعبق بالوفاءكهذا: #المعلمه_ريم_العتيبي تتصدر الترند شفاك الله ياريم وبارك في طالباتك وصديقاتك”. 

وأعاد المغرد عماد الشريف‏ @3madAlshareef تغريدة لـ Hanan Alshehri قالت فيها ” #المعلمه_ريم_العتيبي ضربت أروع وأصدق صور التضحية والوفاء، رغم ما أصابها من مرض، لم تنسى طالباتها بمشاركتهن فرحة التخرج.دعواتكم لها بالشفاء”.

 

رابط الخبر

http://www.akhbaralaan.net/entertainment/misc/2017/5/5/%D9%85%D8%B9%D9%84%D9%85%D8%A9-%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A%D8%A9-%D8%AA%D8%AB%D9%8A%D8%B1-%D8%A5%D8%B9%D8%AC%D8%A7%D8%A8-%D9%85%D8%BA%D8%B1%D8%AF%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A%D8%A9

عن هند عامر

إعلامية وكاتبة مهتمة بقضايا المرأة في الإعلام والمؤتمرات الدولية/ دراسات عليا إعلام / دبلوم صحافة/تمثل نفسها في ماتقول/ترجو رحمة ربها.

شاهد أيضاً

اسأل مجرب.. خريجو الجامعة ينصحون المستجد في الجامعة

اسأل مجرب.. خريجو الجامعة ينصحون المستجد في الجامعة الكعب في الجامعة خط أحمر واضحك إذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *